القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد مواضيع ببجي

مودات و هاك و اختراق لعبة بجبي .. الحقيقة الكاملة Hack and Mods for Pubg 2019

مودات و هاك ببجي 2019الحقيقة الكاملة 


تقرأ في هذا الموضوع :

1- هل ممكن الغش في ببجي ؟؟
2- هاك (موود) الرؤية عبر الجدران
3- اطلاق النار التلقائي على الاعداء .. موود قوي
4- موودات متنوعة
5- سكريبتات ووحدات الماكرو .. والغش في ببجي 
6- هل يمكن زيادة النقاط والكاش ؟؟


طريقة الغش في ببجي :

نبدأ الموضوع بالسؤال : هل من الممكن الغش في لعبة ببجي PUBG Mobile؟الاجابة بكلمة واحدة هي نعم .
 من الممكن الغش في هذه اللعبة باستخدام عدة تعديلات تعديلات ، مثل aimbots ( تساعدك على دقة اصابة الأهداف) ، wallhacks (وولهاكس وهي تساعدك على رؤية الأعداء من خلال الجدران)  ، ووحدات الماكرو ، وغيرها من تطبيقات الغش ومودات اللعبة المصممة على Android و iOS على حد سواء. 
ومع ذلك ،يمكننا القول بأنه لا يوجد أي اختراقات أو هاكات خارقة أو أدوات للحصول على النقاط Battel Points عن طريق الانترنت وكذلك لا يمكن الحصول على   UC لانهائي ، أو الحصول على موارد اللعبة ، أو مود مميز . 
PUBG Mobile هو هي لعبة تعتمد على وجود اللاعبين عبر الإنترنت ويتم تخزين savegame الخاص بك على خوادم (سيرفرات) الألعاب التي تنتمي إلى ألعاب Tencent التي لا يمكن تعديلها.
 - لذلك لا تسقط في خدع PUBG Mobile وهمية!

الهاكات (الاختراقات) المعروفة :

1- PUBG Mobile Wallhack Mods (الرؤية عبر الجدران)

يسمح استخدام هاك الرؤية عبر الجدرات أو حائط للاعبين بمشاهدة الأعداء
، والموارد Loots ، ومشروبات الطاقة ، والسيارات وغيرها من عناصر اللعبة المهمة عبر الجدران  
مما يسمح لهم بالحصول عليها بسهولة أكبر ، والعثور على اللاعبين الآخرين من أجل القضاء عليهم بخفية  أو تجنبهم .
 والبقاء على قيد الحياة لفترة أطول كثيرًا ، وبالتالي كسب المزيد من الخيرات ، والمكافآت ، النقاط Battle Points واكتشاف الصناديق والحصول عليها ..
 سيأتي دائمًا "wallhack" على الهاتف المحمول في شكل ملف موود  apk أو iOS moded ، مما يعني أنه تم تعديل شفرة اللعبة لتظهر لك الأعداء والعناصر بشكل افتراضي. -
 ومع ذلك ، كما هو الحال الآن في عام 2018 ، لا يوجد العديد من المبرمجين المهرة بما فيه الكفاية فقط حتى الآن لخلق هاك أو غش بشكل نوعي أو خارق لألعاب الموبايل بصورة عامة، مما يعني أن القدرة على تحميل PUBG موبايل مع موود wallhack مجانا أمر نادر الحدوث بالفعل.
ومع ذلك ، إذا حصلت على واحدة ، فسوف تزيد من قدرتك على البقاء في اللعبة كثيرًا ، لأنك ستعرف أين ستقوم بنهب بندقية الهجوم الأولى وبالتالي من المرجح أن تبقى على قيد الحياة في الدقائق الأولى بعد الهبوط على الخريطة.

خلاصة الموود فإن wallhacks هي الاختراق الأكثر متعة والتي يمكن استخدامها في PUBG mobile ، 
حيث أنها لا تجعل اللعبة أقل متعة أو تحديا ، ولا تزعج اللاعبين الآخرين ، مما يعني أن فرص الحظر ضئيلة إلى غير موجودة باستخدام اختراق الجدار.

2-  Aimbots for PUBG Mobile

تعد التعديلات والخدع في التطبيقات التي تهدف إلى التصويب التلقائي بمثابة اختراقات تتيح لك تصويب الهدف بدقة مع اطلاق النار بشكل تلقائيفي حالة الضغط باستمرار على زر الاطلاق . على الرغم من أن هذا قد يبدو سهلاً ، إلا أنه واحد من أكثر الاختراقات المتطورة والقوة المتاحة لـ PUBG Mobile ، كما أنه نادر للغاية ، ومن المستحيل الحصول عليه . ووهذا الموود للعبة يعمل على نظامي التشغيل Android و iOS على شكل زيادة في قدرة وامكانية اللاعب. في هذا النوع من اطلاق النار التلقائي على الهدف باستخدام الغش ، تم تعديل الهدف الافتراضي للمساعدة في الألعاب للقيام بالكثير من العمل الذي يهدف إلى تحقيقه ، أما التعديلات الأخرى فتعمل على إنشاء نصوصها الخاصة ، إلا أن هذه البرامج لا تزال نادرة للغاية على الأجهزة المحمولة في هذه المرحلة.

نوصي بشكل عام بعدم استخدام الاختراقات والمودات  ، نظرًا لأن خطر الحظرموجود من قبل مبرمجي اللعبة بشكل عام أكثر مما لو كنت تستخدم خرقًا أو تعديلات أخرى. إذا كنت ستستخدم برنامج PUBG Mobile aimbot ، فالرجاء احترام زملائك اللاعبين ولا تسيء استخدامه ، حيث إنه سوف يمنعك من اللعب وستستحق بالتأكيد هذا المصير. ففريق اللعبة غير متساهل مع الغشاشين.

3- PUBG Mobile Mods موودات اللعبة

إن مودات اللعبة المذكورة أعلاه وغيرها قد تكون ممكنة ،  أو لا يمكن استخدامها في PUBG Mobile ، وهناك أيضا بعض الموودات التي قد لا تؤثر في قدرتك القتالية باللعبة ، ولكنها تضع لك بعض المتعة والمرح .ومن هذه الموودات : speedhacks (اختراق السرعة) ، teleporting (وسائل اتصالات) ، noclip ،  (القفز الخارق) superjump .تكون المودات عادة بملفات بامتداد  (*.ect) . وطريقة عمل الموود mod إلى هي لعبة معدلة أو معدلة في شكل ملف APK (Android) أو IPA (iOS). عادة ما يتم تنزيل هذه الملفات وتثبيتها ببساطة على جهازك. وتحتاج الى مستكشف الملفات لنسخ مودات الألعاب وبعض الملفات على مسار اللعبة . سوف تعمل المودات Mods فقط للحركة أو الاختراق التي تم إنشاؤها من أجلها. في حال تم تحديث أو تعديل PUBG Mobile  ، فيجب تنزيل وتثبيت نسخة جديدة من الموود الذي قمت بتنزيله سابقا ،  وتثبيته على جهازك حتى يستمر الموود في العمل نيابة عنك.

عند تنزيل التعديلات ، تأكد من أنك تقوم بالتنزيل من مزودي الإحتيال الموثوقين. استخدم تطبيق FreeFinder للعثور على برامج تعديل وخدع وتنزيل مجانية لـ PUBG Mobile. لا تقع في عمليات الغش والتزييف.

4- استخدام أدوات اختراق اللعبة (Hack Tools)

في مدينة الألعاب ، لا نوصي باستخدام الموودات البسيطة في PUBG Mobile بل وحتى الموودات المعقدة والكبيرة !لأن استخدام تطبيقات مثل gameguardian ، lucky patcher ، free APK وغيرها يمكن أن تسبب لك الحظر من اللعبة. الطريقة الوحيدة الآمنة لمحاولة استخدام ذاكرة اللعبة والتلاعب بها هي استخدام تطبيق التخفي الذي تم تثبيته بواسطة GameGuardian على Android ، وهو الأقل احتمالًا للكشف عنه .

ومع ذلك ، بما أن PUBG Mobile هي لعبة على الإنترنت ، فلا فائدة من استخدام تطبيقات المخترقين لمحاولة اختراق اللعبة. فلا يمكن اختراق النقاط في المعركة (BP) والعناصر والملابس و exp ومشروبات الطاقة والأهداف اليومية باستخدام أي أدوات من جانب العميل. لا يوجد غش للحصول على بنادق قنص ، مثل AWM ، ولا خداع للحصول على بنادق هجومية AK أو M4 ، كما اقترح البعض. 

5- وحدات الماكرو / و السكريبتات 

يمكن أن تساعد وحدات الماكرو والنصوص ، رغم أنها لا تعتبر بالضرورة غشًا ، في إعداد اطلاق النار على الاهداف بشكل تلقائية أو أي إجراءات تلقائية للحصول على رد الفعل الأسرع. يمكن استخدام البرامج النصية للظهور تلقائيًا عند الاطلاق ، والنهب تلقائيًا ، والإيقاع أثناء القيام بالأفعال ، والشفاء ، واستخدام مشروبات الطاقة ، وإعادة تحميلها والكثير غيرها. على الرغم من صعوبة إعداد البرامج النصية حاليًا على أجهزة الجوّال ، إلا أن التطبيقات المتاحة لهذا الغرض تتحسن بسرعة.

ومن الطرق الموثوقة الأخرى لإعداد البرامج النصية استخدام المحاكيات مع وظائف البرامج النصية المضمنة أيضًا. يستخدم بعض الأشخاص أيضًا البرامج النصية والبوتات لمزرعة AFK PUBG Mobile لـ Bp ، ولكننا لا نوصيك بتجربة هذا ، نظرًا لأنه سيكون من أول الأشياء التي ستحظرها ألعاب ببجي على الأشخاص.

6- Unknown Cash (UC) and Battle Points (BP) Cheats and Generators


مرة أخرى ، أي اختراق أو أداة تدعي أنها تسمح لك بالحصول على عدد غير محدود من UC أو BP في PUBG Mobile هي ليست حقيقية ، فهي مزيفة وخادعة ،  من فضلك ، لاتسقط في هذا الغش الوهمي التي تمتلئ بها الإنترنت ولا تقم بتحميل أي منها . - PUBG Mobile يتم تخزين جميع ملابسك  ، وصحتك ، وبيانات الحساب بما في ذلك المال ، وبي ، أوك ، إكس بي وهلم جرا على خوادم اللعبة ولا يمكن أن تتأثر بأي أدوات على الإطلاق. نصيحتنا لك في النهاية ..  يرجى البقاء آمنا 

المصدر 

الموضوع كاملا تجده هــنـــا


اقرأ أيضا في هذه المدونة :

reaction:

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق