القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد مواضيع ببجي

شرح و تحميل لعبة ببجي التايوانية للكمبيوتر واللابتوب 2020

 تحميل لعبة ببجي التايوانية للكمبيوتر 2020 

من ميديا فاير  

ما هي تحميل لعبة ببجي التايوانية للكمبيوتر PUBG MOBILE TW :

لعبة ببجي موبايل التايوانية للكمبيوتر هي اصدار جديد من اللعبة الشعبية العالمية المعروفة ببجي موبايل .
ويمكننا القول أن لعبة ببجي موبايل النسخة التايوانية هي لعبة متطورة عن لعبة ببجي موبايل ، وهي مثل النسخة الكورية من ببجي ، وكذلك النسخة الفيتنامية من ببجي موبايل .
اذا اتفقنا معا أن النسخة التايوانية من ببجي ، هي تطوير أو تعديل للنسخة العالمية من ببجي موبايل ، فإننا اذن نتفق على أن حميع المتع والتسليات الموجودة في النسخة العالمية هي موجودة في ببجي التايوانية .
يحب اللاعبون الذين يميلون الى ألعاب ساحات المعارك و ألعاب البقاء على قيد الحياة الى نسخة ببجي التايوانية لما يجدوه فيها من مغامرة ، وصمود وتحدي وخطط عسكرية ومغامرات قتالية اضافة الى عمليات الاقتحام .
في هذه اللعبة أيضا ، يمكنك استخدام الميكروفون الخاص بجهاز الكمبيوتر ، أو الهيدفون للتواصل في اللعبة ، ويمكن لأي شخص أن يبتقى على اتصال أيضا .

في النسخة التايوانية من لعبة ببجي موبايل ، يمكنك تسجيل الدخول اما كضيف Guest أو باستخدام حساب الفيس بوك الخاص بك أو حتى حساب جوجل.
يحب الكثير من اللاعبين الذين يفضلون العاب ساحات المعارك تجربة هذه اللعبة ، والتمتع بلعبها بشكل كبير ، لأنه تتميز كما قلنا سابقا بالكثير من المعارك المميزة بالاثارة والقوة ، اضافة الى التحديات التي تتميز بالندية .
في كل جولة من النسخة التايوانية من لعبة ببجي للكمبيوتر تبدأ الجولة ب100 لاعب في الطائرة يبدأون في الهبوط بواسطة المظلات .
يهبط اللاعبون المائة باستخدام المظلات الى عدد من المجزر التي يتم تصميمها بصور فائقة الجودة مع مؤثرات عالية كي تبدأ المعارك بقوة وندية ليقوم أحد اللاعبين المائة بحسم المعركة بأن يبقى آخر الناجيم .
في اللعبة ترسانة قوية ومتنوعة من الأسلحة والقناصات ، اضافة الى كثير من الأدوات والعلاجات مع بعض الأسلحة البيضاء ، وبالطبع اسطول كبير من السيارات المختلفة والمتنوعة .
كذلك ، فإن اللعبة غنية بالايردروب والصناديق من الطائرات أو في أماكن معينة بالخرائط ، وتحتوي هذه الصناديق على أسلحة مميزة وقوية لا يمكنك الحصول عليها الا من خلال الصناديق .
كذلك قد تحصل من خلال هذه الصناديق والايردروبات على العديد من الجلود والازياء ، أو ما يعرف باسم السكنات .
الهدف الرئيسي في اللعبة التايونية كما هو في باقي النسخ من ببجي موبايل أن تبقى وتصمد على قيد الحياة كآخر لاعب كي تفوز في اللعبة ، ولا يشترط عمليات القتل داخل اللعبة ، بل فقط أن تبقى حيا .

لماذا تحميل ببجي التايوانية للكمبيوتر ؟

تتميز لعبة ببجي التايوانية عن اللعبة الأصلية العالمية من ببجي موبايل بمجموعة كبيرة من الخيارات والتخصيصات داخل نسخة تايوان من ببجي ، فالألوان والرسومات والجرافيكس على درجة كبيرة من الدقة التي تصل باللعبة الى تشغيلها على 90 فريم .
وكذلك فإن الموثرات الصوتية المميزة في اللعبة تجعلك في ساحات القتال بحضورك وبانفعالاتك وأحاسيسك .

فالتطوير الذي تم للعبة الأصلية أضاف اليها مزيدا من الجمال واداء عالي في الرسومات والمؤثرات الخارجية .
في النسخة التايوانية من ببجي تكون شخصية اللاعب فيها قريبة جدا من الشكل الحقيقي وبوضوح ملامح رائع ، مما يجعلك أكثر تفاعلا مع الشخصية بسبب المحاكاة الكبيرة بين الشخصية وبين الصور الواقعية .
بالفعل ، يمكنك اعتبار أن النسخة التايوانية من ببجي هي الأفضل على الإطلاق من بين كل النسخ من ببجي ، فابدأ بتحميل لعبة ببجي من تايوان الآن من أجل تكوين فريق خاص بك ، للبدء في المنافسة في ساحات القتال المختلفة .

ما هو الفرق بين ببجي التايوانية وببجي العالمية أو باقي النسخ ؟

بينق منخفص :

من الأشياء الرائعة التي تجعل لعبة ببجي النسخة التايوانية هي من أفضل النسخ في ببجي على الاطلاق هو البنج المنخفص بالمقارنة مع نسخ ببجي الأخرى ، مما يتيح لك أداء تفاعلا كبيرا في اللعبة بدون لاق أو تقطيع فيها .

تقييم عالي :

حصلت اللعبة التايوانية على أعلى تقييم من اللاعبين على مستوى العالم من بين جميع نسخ ببجي المختلفة ، لما تقدمه اللعبة من متعة كبيرة للاعبين اضافة الى تنافس قوي وملحمي مميز داخل اللعبة .

تطوير وتحديث :

كما قلنا أن النسخة التايوانية من ببجي هو تطوير للنسخة العالمية المعروفة من ببجي موبايل ، حيث قامت شركة هوت كول HotCool التايوانية بتطوير اللعبة وأصدرت PUBG MOBILE TW ، وحافظت أيضا على المميزات الأصلية للعبة ، وكذلك التحديثات والتطويرات المستمرة للعبة .

سيرفرات عالية الأداء :

كذلك تتميز تحميل لعبة ببجي التايوانية بسيرفرات مميزة ، عالية الكفاءة ، توفر أداء ثابتا ولعبا مستقرا لممارسي اللعبة ، وهذا ينعكس على أداء اللاعبين في اللعبة ..
السيرفرات العالية الأداء ذات الكفاءة العالية أيضا تتمتع بعدم الاختناق ، فهي تتيح لعدد معين من اللاعبين الدخول والاشتراك في اللعبة لضمان السرعة العالية في اللعبة والبينج المنخفض.

مسابقات كثيرة :

من الأشياء الرائعة التي تدفع اللاعبين الى تحميل النسخة التايوانية من ببجي هي كثرة المسابقات الدولية على هذا الاصدار من ببجي .
حيث تقوم الكثير من الشركات العالمية ، وخاصة الشركات في شرق آسيا على اقامة مسابقات عالمية بجوائز كبيرة قد تصل الى المليون دولار للفائز في هذه المسابقات .

كيف تلعب في PUBG MOBILE TW :

لعبة ببجي تايوان هي من الألعاب السهلة بشكل كبير ، حيث لا تحتاج الى من يعلمك اياها ، فبمجرد أن تقوم بفتح اللعبة بعد تحميلها ستجد الطريقة سهلة ، وستمارسها بكل سهولة ..

فقط أعطيك بعض التوصيات لضبط بعض الاعدادات في اللعبة للحصول على أداء عالي ومميز :
  1. من الاعدادات العامة في أعلى زاوية الشاشة اليمنى ، قم بجعل Peek & Fire الى Enable الذي يعطيك امكانية الحصول على نظرات خاطفة اذا كنت مختبئا خلف شجرة أو خلف حائط ، وكذلك بالطبع تأكد من أن Aim Assist أيضا Enable الذي يساعدك في التصويب على الهدف .
  2. في نفس الشاشة من الاعدادات العامة ، تأكد أيضا أن اعداداات دوران الكاميرا هو مفعل أيضا Enable .
  3. في اعدادات الـ Graphics قم بجعل الاعدادات متناسبة مع جهازك ومواصفات جهازك الخاص بك .. يمكنك أن تجعل الصورة أتش دي اذا كان لديك كرت شاشة مميز .
  4. ادع أصدقائك أو قم بتكوين فريق من 4 أشخاص سواء من أصدقائك أو لاعبين مجهولين الهوية ، وقد يكونوا حتى من دول أخرى . 
  5. حينما تركب الطائرة ، حدد المكان الذي تود الهبوط فيه ، يمكنك عمل Follow لأحد أصدقائك فتهبط في نفس المكان الذي سيهبط فيه صديقك ، أو تهبط الى مكان خاص بك ، تحدده أنت .
  6. اختار المكان الذي ستقوم في الهبوط فيه بشكل عقلاني ، بحيث يكون ملئيا بالموارد والأسلحة كي تستطيع جمعها لتتمكن من الدفاع عن نفسك بشكل جيد . 
  7. قم بجمع الأسلحة بشكل سريع ، ولا تنسى أن تختار الأسلخة القوبة وكذلك القنابل اليدوية وقنابل الدخان . وبالتأكيد لا تنسى أدوات الرعاية الصحية وكذلك سترات الحماية بالاضافة الى خوذة الرأس .
  8. ضع استراتيجيتك من أجل الفوز .. أنصحك بأن تجمع أكبر عدد من المشروبات الصحية وكذلك المسكنات ، وأن تجمع سلاح قنص بالاضافة الى بندقية رشاشة .. ولا تنسى الحصول على سكوب مميز سواء سكوب 8 أو 6 .
  9. انطلق في مهماتك بعد أن يقل عدد اللاعبين قليلا ، فأنصحك ببدء عمليات المطاردة والقتال حين يصل عدد اللاعبين الأحياء الى 30 تقريبا .

 مميزات تحميل لعبة ببجي التايوانية للكمبيوتر واللاب توب :

لعبة ببجي النسخة التايوانية تتميز بمميزات كبيرة جدا ، تجعلك لا تمل من اللعب ولا تمل من المنافسة والتحدي بينك وبين أصدقائك .

مميزات ببجي تايوان كما يلي :

  1. صاحبة أعلى تقييم بين نسخ ببجي المختلفة سواء النسخة الكورية أو النسخة الفيتنامية .
  2. يمكن تحميل اللعبة والتمتع بها على جميع الاصدارات المختلفة من الحاسب الآلي ، سواء ويندوز 10 أو ويندوز 7 ، وينصح بتجربتها على نظام ويندوز 64 Bit.
  3. من أقوى ألعاب القتال في ساحات المعارك المجهولة على الاطلاق ، فهي تتميز بشكل كبير على لعبة نداء الواجب وغيرها من العاب الرويال .
  4. امكانيات متعددة لتسجيل الدخول ، يمكنك تسجيل الدخول كزائر أو ضيف وكذلك تستطيع الدخول باستخدام الفيسبوك وتويتر .
  5. سهولة ضبط الاعدادات الخاصة في اللعبة ، وكذلك اعدادات الحساسية ، بالاضافة الى اعدادات الجرافيكس وغيره .
  6. اللعبة متوافقة بشكل كبير وبدون أخطاء مع اجهزة الكمبيوتر وكذلك الهاتف الذكي نظام أندرويد وأيفون .

  7. مسابقات عالمية
    جرافيكس ورسومات عالية الدقة والجودة بدرجة 4K  بالاضافة الى مؤثرات متنوعه بصرية وسمعية تضعك في جو المعارك في اللعبة .
  8. اضافات متعددة للأصدقاء من دولتك أو من باقي الدول في العالم لتلعب معهم باستمرار .
  9. سهولة اللعبة ، وسهولة ممارستها والاندماج فيها واتقانها .

  10. ترسانة كبيرة جدا من الأسلحة الرشاشة والقناصات ، بالاضافة الى قنابل دخان وقنابل يدوية مع مجموعة كبيرة من السيارات والدرجات النارية .
  11. موارد ولوت موزع بشكل كبير في خرائط النسخة التايوانية ، حيث تستطيع الحصول على عدد كبير من الأسلحة والسكنات والهدايا .
  12. مسابقات عالمية بجوائز كبيرة جدا ترعاها شركات عالمية تقدم الجوائز للفائزين في المسابقات .
  13. امكانية انشاء غرف مخصصة للاعبين من أجل عمل مسابقات أو من اجل تنافس بين اللاعبين وندية  ، هذه الغرف المشتركة تضع المنافسة الحقيقية بينك وبين أصدقائك .
  14. سيرفرات عالية الكفاءة بعدد كبير ينعكس بشكل واضح على أداء اللعبة والبينق المنخفض لتحصل على أفضل أداء ممكن للعبة .

تحميل لعبة بوبجي التايوانية على الكمبيوتر :

1- تحميل لعبة بابجى تايوان على محاكي سمارت جاجا :

لتحميل لعبة ببجي موبايل على الكمبيوتر الشخصي ، ولعبها باستخدام المحاكي سمارت جاجا قم بالخطوات التالية :
  1. اذهب الى الموقع الرسمي للمحاكي سمارت جاجا Smart Gaga أو قم بتحميله من ميديا فاير
  2. حمل المحاكي ، وانتظر حتى ينتهي التحميل تماما .
  3. من التنزيلات ، قم بتشغيل المحاكي حتى تبدأ في خطوات التثبيت .
  4. اتبع الخطوات للتثبيت ، وهي بسيطة وسهلة .
  5. افتح الاختصار الذي ظهر على سطح المكتب لمحاكي سمارت جاجا .
  6. ابحث على لعبى ببجي التايوانية ، واضغط عليها ، واضغط على تثبيت .
  7. انتظر حتى يتم التحميل والتثبيت .
  8. ابدا بالمنافسة ولعب ببجي التايوانية .

تحميل لعبة ببجي التايوانية على محاكي GameLoop :



  1. اذهب الى الصفحة الرسمية لمحاكي جيم لوب Gameloop
  2. حدد الفيرجن Version الى Taiwan ثم اضغط الزر Download
  3. انتظر حتى يتم التحميل كاملا .
  4. اذهب الى التنزيلات لتجد الملف أو ممكن أن تجده في أسفل الشاشة .. اضغط عليه لتبدأ عملية التثبيت .
  5. تابع الخطوات لاكمال عملية التثبيت .
  6. شغل المحاكي من الاختصار على سطح المكتب .
  7. استعرض الألعاب ، ستجد لعبة ببجي التايوانية ، قم بتثبيتها .
  8. انتظر حتى يتم تحميلها وتثبيتها .
  9. بعد اتمام عملية التثبيت ، يمكنك اللعب والتحدي الآن .


رابط تنزيل لعبة ببجي التايوانية للكمبيوتر 2020 PUBG MOBILE TW من MediaFire :

بالتأكيد يمكنك تحميل ببجي تايوان من رابط ميديا فاير ، ولكننا في مدينة الألعاب لا ننصح بهذه الروابط ، لأن التحميل من الموقع الرسمي يضمن لك نسخة بآخر التحديثات ، ونسخة لا تحتمل الخطأ .
ولكن قد يكون الرابط في ميديا فاير يحمل نسخة أقل تطورا ، فتحتاج بعد عملية التحميل من ميديا فاير الى عملية تحديث للعبة من السيرفر الخاص باللعبة .
ولكن اذا أردت الحصول على نسخة APK  من لعبة ببجي النسخة التايوانية فانك تحتاج تحميل APK من هذا الرابط .
ولذلك حتى لا تكون تائها بين روابط التحميل المختلفة ، أقدم لك أحدث نسخة من بوبجي موبايل التيوانية من رابط ميديا فاير ..
تنزيل لعبة ببجي التايوانية من هنـــا


أفضل طريقة لتحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية APK 

شرح تثبيت ببجي موبايل بواسطة ملف APK على GameLoop

تحميل ببجي النسخة الصينية على محاكي GameLoop

دليل مصور لجميع أسلحة ببجي موبايل مع الشرح وتوضيح الضرر


اقرأ أيضا :


وسوم مشابهة :

تنزيل لعبة, ببجي موبايل, تحميل لعبة pubg mobile, تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد, تنزيل لعبه بوبجي, تحميل لعبة, pubg للاندرويد, تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر, تحميل لعبة pubg مجانا, تحميل,لعبة pubg mobile للايفون,تنزيل لعبة ببجي موبايل, pubg تنزيل, تنزيل لعبه بوبجي, تحميل لعبة pubg mobile, تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد, تحميل لعبة pubg للاندرويد, تحميل ببجي للكمبيوتر, تهكير ببجي للايفون, تهكير ببجي للاندرويد, هكر ببجي موبايل, برنامج هكر ببجي, تهكير لعبة pubg mobile للايفون, ببجي مهكره للايفون, كيف تلعب ببجي مع صديق, كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر, كيف تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر, شرح لعبة ببجي للمبتدئين, كيف تلعب ببجي من البداية, كيف تلعب ببجي من البدايه, كيف تلعب ببجي على الجوال,شرح لعبة pubg mobile للمبتدئين, 

reaction:

تعليقات