القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد مواضيع ببجي

ما هي شاحنة الوحش المونيستر في ببجي ليفيك .. مزايا وعيوب Monster Truck Livik

شاحنة الرعب .. دليل شاحنة الرعب



خارطة جديدة .. ومركبة جديدة :

في التحديث الأخير من لعبة ببجي ، والذي يحمل الاصدار v0.19.0 تم اضافة خريطة جديدة مضافة الى الخرائط السابقة كايرانجيل وغيرها .
فقد أضاف المطورون خريطة جديدة تسمى ليفيك Livik اضافة الى بعض العناصر والموارد والمركبات أيضا والعديد من العناصر الأخرى أيضًا. 
نظرًا لأن اللعبة تعتمد بشكل أساسي على فوز اللاعب الذي يستطيع البقاء حيا ، لذلك من أهم الاستراتيجيات في البقاء حيا هو حسن التنقل من مكان الى آخر .
حيث يلعب التنقل دورًا كبيرًا في المباريات. يحتاج اللاعبون إلى الخروج من مناطق الخطر للوصول إلى أماكن أكثر أمانًا على الخريطة ، وبالتالي ، تساعد المركبات بشكل كبير في هذه المواقف.

Livik هي خريطة أصغر بالمقارنة مع غيرها في PUBG Mobile ؛ ومع ذلك ، فإن التضاريس الصخرية وغير المستوية تجعل من الصعب على المركبات التجول.


هذا هو بالضبط السبب في إدخال شاحنة وحش جديدة في PUBG Mobile ، مما يساعد اللاعبين على إزالة هذه التضاريس والوصول إلى مناطق آمنة بشكل أسرع. وهكذا ، في هذه المقالة ، سنتحدث عن شاحنات الوحش في اللعبة.

مزايا وعيوب شاحنة الرعب في ليفيك :



الهدق من توفير شاحنات الرعب Monster في ليفيك هو إضفاء المزيد من الحركة على اللعبة ومساعدة اللاعبين على السفر بأمان على الخريطة الجديدة.
حيث يستطيع اللاعبون الانطلاق عير المنحدرات باستخدام شاحنة الوحش بأمان حيث تساعد الإطارات الكبيرة على التغلب على العقبات على طول الطريق ، وبالتالي ، هناك فرص أقل لتدمير المستخدمين لهذه السيارة أثناء القيادة إلى الوجهة.

ومع ذلك ، هناك بعض الجوانب السلبية لهذه السيارة.
فالشاحنة كبيرة وضخمة ، وصوتها عالي ،  وبصرف النظر عن إشاراتها الصوتية ، فإن الإشارات المرئية التي تعطيها عالية جدًا أيضًا.
لذلك من السهل ان تكون هدفا لعنليات اطلاق النار بكثافة من قبل المنافسين.


بالفعل هذه السيارة هي خيار قوي للسفر بسرعة لمسافات أطول ؛ ولكن  يُنصح بعدم استخدام شاحنة الوحش في المراحل النهائية من اللعبة ، حيث سيعطي اللاعبون مواقعهم للأعداء.


أين أجد شاحنة الرعب ؟

شاحنة الرعب تتواجد في الحقيقة بشكل عشوائي داخل خارطة ليفيك ، ولكن هناك بعض الأماكن التي لديها الفرصة أكبر من غيرها لتواجد شاحنة الرعب .
وهذه الأماكن هي :

1 - محطة توليد الكهرباء

2- قناة

3- حقل العشب



reaction:

تعليقات