القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد مواضيع ببجي

تحميل كل اصدارات ببجي موبايل العالمية اليابانية والصينية والفيتنامية والتايوانية والهندية

تحميل جميع ألعاب 2021 ببجي في كل الدول



 مقدمة :

لا تعتقد انك وأنت تلعب اللعبة العالمية المشهورة ، ببجي جلوبال أن هذه اللعبة فقط من ببجي.
فقد قامت ببجي بتوفير بعض النسخ الحصرية لبعض البلدان في العالم ، وخصوصا شرق آسيا
فقامت بعمل نسخة مخصصة لليابان ، وكذلك كوريا والصين وفيتنام وتايوان ، وأخيرا نسخة مخصصة للهند .

PUBG Mobile هو الاسم الأول الذي ينبثق عند الحديث عن ألعاب battle royale في مجتمع الألعاب المحمولة. اكتسب العنوان شعبية هائلة على مر السنين ولديه الملايين من اللاعبين النشطين.
الامتياز ضخم وقد أضاف العديد من الألعاب تحت أجنحته في السنوات القليلة الماضية. بعض هذه الإصدارات محلية من PUBG Mobile وهي محدودة داخل بلد أو منطقة معينة.

تحميل جميع نسخ ببجي موبايل :

 1) كوريا واليابان

PUBG Mobile KRJP هي نسخة إقليمية حصرية لليابان والمنطقة الكورية. يقدم العنوان عددًا كبيرًا من الأزياء الحصرية ، لذلك اعتاد اللاعبون في جميع أنحاء العالم على لعبها.

نتيجة لذلك ، وضع المطورون قيودًا صارمة ، والآن ، يمكن الوصول إليها حصريًا للاعبين في تلك المنطقة. 
يتميز العنوان أيضًا بعملة مختلفة داخل اللعبة تسمى ميدالية دونكاتسو.



تحميل ببجي موبايل اليابانية أو الكورية

2) الصين

لدى السلطات الصينية العديد من السياسات التي يجب أن تتوافق معها كل لعبة. هناك إجراءات صارمة ، وإجراء الخفض ليس بالأمر السهل ، لذلك يتعين على معظم المطورين إجراء تغييرات لإصدار اللعبة في الصين.


عانت PUBG Mobile من نفس العواقب ونتيجة لذلك ، تم إصدار العنوان باسم Game for Peace بعد إزالة العديد من الجوانب ، بما في ذلك الدم والدم.



تحميل ببجي موبايل الصينية

3) فيتنام

بذل المطورون VNG Game Publishing جهدًا لجعل PUBG Mobile لعبة إقليمية حصريًا للاعبين الفيتناميين. تحتوي اللعبة على العديد من أوجه التشابه مع العنوان الأصلي ، على الرغم من اختلاف واجهة المستخدم ونظام العملة داخل اللعبة.

على غرار PUBG Mobile ، تحظى النسخة الإقليمية بشعبية كبيرة وهي واحدة من أكثر العناوين التي يتم تنزيلها في المجتمع.



4) تايوان

تحظى تايوان بشعبية كبيرة في تطوير بعض أكثر الألعاب المسلية في المجتمع. لم يكن مفاجئًا عندما تم الكشف عن أن المنطقة كانت تحصل على نسختها الخاصة من PUBG Mobile.

أخذت ألعاب HotCool زمام المبادرة لتطوير وتقديم النسخة الإقليمية من PUBG Mobile. حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا في تايوان وشجعها الآلاف من اللاعبين المدمنين على الامتياز.

تحميل ببجي موبايل التايوانية

5) الهند

تلقت صناعة الألعاب الهندية ازدهارها الأول مع إصدار PUBG Mobile. كان العنوان جنونًا كبيرًا بين اللاعبين وكان الجميع تقريبًا مدمن مخدرات.

انحدرت الأمور عندما قررت حكومة الهند فرض حظر على اللعبة لأسباب أمنية. ومع ذلك ، كان المطورون مصرين على أنهم سيعيدون إحياء الامتياز وأطلقوا Battlegrounds Mobile India في عام 2021.
تم تطوير العنوان وفقًا للمعايير التي حددتها السلطات العليا ولم يواجه أي إجراء قانوني بعد إصداره. كان اللاعبون سعداء لاستعادة لعبتهم المفضلة في صورة رمزية جديدة تمامًا



reaction:

تعليقات