القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد مواضيع ببجي

ماذا أفعل إذا تم حظر الآيدي ID الخاص بي في ببجي موبايل ؟

 إذا تم حظر الآيدي ID في ببجي موبايل ، فهل يمكنني اللعب بنفس الآيدي في PUBG Mobile؟



الإجابة :

لا ، لا يمكنك اللعب بنفس المعرف على PUBG العالمية.
يجب أن تكون قد لاحظت أن معرف اللاعب الخاص بك (على سبيل المثال 5678399382) فريد ووحيد ،  مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص آخر امتلاك نفس معرف اللاعب. 
لذلك إذا تم حظره ، عليك الانتظار حتى يتم إلغاء حظره.

علاوة على ذلك ، قمت بحذف بياناتك من ببجي موبايل أو الغاء ربط حساب الفيس الخاص بك ،  مما يعني أن بيانات اللعبة لم تعد موجودة على PUBG. 
إذا حاولت تسجيل الدخول إلى PUBG العالمية بنفس بيانات الاعتماد ، فسيقوم ببساطة بإنشاء ملف تعريف جديد وآيدي جديد وتعيين معرف لاعب جديد لك.

حظر رغم أنني ألعب شرعي !!

بالتأكيد ببجي موبايل تقوم بحظر بعض اللاعبين الشرعيين وكذلك الغشاشين ، ربما لأنهم تعاونوا مع المتسللين. 
مثل هذه الحالات آخذة في الارتفاع لأن برامجهم تكتشف الغشاشين وهي تحظر بالتأكيد اللاعبين الشرعيين. 
وأسوأ شيء هو أن النظام في ببجي موبايل لا يقدم أي معلومات بخصوص الحظر أو مراجعة الحظر الخاص به لأنه يحظر أكثر من 10000 حساب يوميًا ، وإذا كنت ستقدم شكوى على بوابتهم ، فلن ترد عليك سوى الروبوتات.

لذا أود أن أقترح أن هذا العالم به ألعاب لا نهائية وأن BGMI ليست الوحيدة. إذا قاموا بحظر ، فببساطة تلعب شيئًا آخر.

اقرأ أيضا في هذه المدونة :




شارك الموضوع مع أصدقائك ،  للرجوع إلينا ، أو البحث عن تطبيق آخر يمكنك البحث عنا من خلال محرك البحث جوجل بالبحث عن " مدينة الألعاب  " للحصول على شروحات وتحميل الألعاب من مواقع موثوقة. 

تنزيل لعبة, ببجي موبايل, تحميل لعبة pubg mobile, تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد, تنزيل لعبه بوبجي, تحميل لعبة, pubg للاندرويد, تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر, تحميل لعبة pubg مجانا, تحميل,لعبة pubg mobile للايفون,تنزيل لعبة ببجي موبايل, pubg تنزيل, تنزيل لعبه بوبجي, تحميل لعبة pubg mobile, تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد, تحميل لعبة pubg للاندرويد, تحميل ببجي للكمبيوتر, تهكير ببجي للايفون, تهكير ببجي للاندرويد, هكر ببجي موبايل, برنامج هكر ببجي, تهكير لعبة pubg mobile للايفون, ببجي مهكره للايفون, كيف تلعب ببجي مع صديق, كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر, كيف تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر, شرح لعبة ببجي للمبتدئين, كيف تلعب ببجي من البداية, كيف تلعب ببجي من البدايه, كيف تلعب ببجي على الجوال,شرح لعبة pubg mobile للمبتدئين, 
reaction:

تعليقات