القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد مواضيع ببجي

تحميل ببجي موبايل لايت 0.22.0 آخر تحديث وتسريبات الموسم 31 Bubg Mobile Lite

 PUBG Mobile Lite آخر تحديث 0.22.0  رابط التحميل وتسريبات الموسم 31 .

مقدمة :

في PUBG Mobile Lite يبدأ الموسم الجديد Winner Pass ا في غضون أيام قليلة PUBG Mobile Lite 
حيث يتوقع أن يبتدئ الموسم الجديد 31 في الأيام القريبة ، ونجحنا في الحصول على بعض التسريبات من الجوائز في الموسم الجديد .
ببجي موبايل لايت هي نموذج رائح للعب ببجي في أجهزة الموبايل الضعيفة والمتوسطة ، فاللعبة صنعت خصيصا للأجهزة ضعيفة الجودة .
فإذا كنت تبحث عن حل للأجهزة الضعيفة ، عليك بتحميل ببجي موبايل لايت ، وتمتع بممارسة اللعبة .

لقد نحتت PUBG Mobile Lite قاعدة لاعبين واسعة لنفسها في نوع معركة رويال المحمول عالي التنافسية. ويرجع ذلك إلى طريقة لعبها القصيرة والمكثفة ومتطلبات النظام الدنيا ، مما يسمح حتى للاعبين ذوي المستوى المنخفض بالاستمتاع باللقب الشائع.
على الرغم من عدم وجود نمط تحديث محدد ، إلا أن Winner Pass أبقى المستخدمين ملتصقين باللعبة مع إصدار جديد كل شهر. منذ اقتراب شهر نوفمبر من نهايته ، ستنتهي تذكرة الفائز للموسم 30 ، وقد ارتفعت بالتأكيد التوقعات الخاصة بموسم Winner Pass الموسم 31.

تحميل ببجي موبايل لايت النسخة الخفيفة PUBG Mobile Lite 0.22.0

فيما يلي الخطوات التفصيلية حول كيفية متابعة اللاعبين لتنزيل آخر تحديث وتثبيته:

الخطوة 1: 

قم بزيارة موقع PUBG Mobile Lite على الويب ، حيث سيجدون ملف APK لأحدث إصدار من اللعبة.
سيستغرق التنزيل بعض الوقت

الخطوة 2:

اضغط على "تنزيل APK" APK Download  وسيؤدي النقر عليه إلى بدء عملية التنزيل.

يبلغ حجم تنزيل PUBG Mobile Lite 0.22.0 APK حوالي 714 ميغابايت. لتنزيله وتثبيته ، من الواضح أن اللاعبين سيحتاجون إلى كمية كافية من مساحة التخزين.

الخطوة 3: 

بمجرد اكتمال التنزيل ، يمكنهم المضي قدمًا في عملية التثبيت. قبل ذلك ، يجب تمكين الإعداد "التثبيت من مصدر غير معروف" بواسطة المشغل.

الخطوة 4: 

أخيرًا ، يمكنهم تحميل PUBG Mobile Lite وتسجيل الدخول بحساباتهم الحالية لتشغيل العنوان المبسط.


ملاحظة ، إذا كان هناك خطأ في التحليل ، فيمكنهم إعادة تثبيت الملف. بدلاً من ذلك ، في حالة عدم حل المشكلة ، يجب عليهم تنزيل APK مرة أخرى.

تسريبات الموسم 31 PUBG Mobile Lite Season 

إليك جميع المكافآت المسربة:

خوذة ساكورا

خوذة فرقة ليلية 

حقيبة ظهر Snow Sakura

حقيبة ظهر إنسيمبل 

Mystery Reveler 

الذهب والحرير M24 

الفحم الأزرق M24 

Dazzling Salute M24 


يرجى ملاحظة أن هذه كانت مجرد تسريبات ، ونتيجة لذلك ، لا يوجد ضمان ما إذا كانت ستتم إضافتها إلى Winner Pass 31 أم لا


اقرأ أيضا في هذه المدونة :




شارك الموضوع مع أصدقائك ،  للرجوع إلينا ، أو البحث عن تطبيق آخر يمكنك البحث عنا من خلال محرك البحث جوجل بالبحث عن " مدينة الألعاب  " للحصول على شروحات وتحميل الألعاب من مواقع موثوقة. 

تنزيل لعبة, ببجي موبايل, تحميل لعبة pubg mobile, تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد, تنزيل لعبه بوبجي, تحميل لعبة, pubg للاندرويد, تحميل لعبة pubg mobile للكمبيوتر, تحميل لعبة pubg مجانا, تحميل,لعبة pubg mobile للايفون,تنزيل لعبة ببجي موبايل, pubg تنزيل, تنزيل لعبه بوبجي, تحميل لعبة pubg mobile, تحميل لعبة pubg mobile للاندرويد, تحميل لعبة pubg للاندرويد, تحميل ببجي للكمبيوتر, تهكير ببجي للايفون, تهكير ببجي للاندرويد, هكر ببجي موبايل, برنامج هكر ببجي, تهكير لعبة pubg mobile للايفون, ببجي مهكره للايفون, كيف تلعب ببجي مع صديق, كيف تلعب ببجي على الكمبيوتر, كيف تلعب ببجي موبايل على الكمبيوتر, شرح لعبة ببجي للمبتدئين, كيف تلعب ببجي من البداية, كيف تلعب ببجي من البدايه, كيف تلعب ببجي على الجوال,شرح لعبة pubg mobile للمبتدئين, 
reaction:

تعليقات