القائمة الرئيسية

الصفحات

جديد مواضيع ببجي

برامج للحصول على شدات ببجي مجانا 3 تطبيقات آمنة

 أفضل 3 تطبيقات تم التحقق منها للمبتدئين للحصول على عملات معركة مجانية (BC) في PUBG Mobile Lite

الحصول على شدات ببجي مجانا :

PUBG Mobile Lite هي لعبة محمولة تنحدر من نوع battle royale ، ومثل ألعابها المعاصرة ، تحتوي أيضًا على عملة داخل اللعبة ، Battle Coins (BC) ، والتي تتعامل مع جميع عمليات الشراء.
لدى Battle Coins عدة استخدامات في اللعبة ، مثل شراء بطاقة Winner Pass الموسمية ، وفتح الصناديق ، وترقية جلود الأسلحة ، وإجراء عمليات شراء من المتجر داخل اللعبة. ومع ذلك ، يحتاج اللاعبون إلى إنفاق أموال حقيقية للحصول على مبلغ BC في حسابهم.
يؤدي هذا إلى قيام اللاعبين بالبحث عن تطبيقات مختلفة تم التحقق منها والتي ستساعدهم على كسب BC لاستخدامها في اللعبة. هناك عدد قليل من التطبيقات التي تقدم BC مجانًا وهي آمنة للاستخدام. ومع ذلك ، يجب على اللاعبين الامتناع عن استخدام أي تطبيقات تعديل أو اختراق.

أفضل 3 تطبيقات للحصول على BC مجانًا لـ PUBG Mobile Lite؟

إليك دليل لاختيار بعض من أفضل التطبيقات التي يمكن أن تساعد لاعبي PUBG Mobile Lite في الحصول على عملات Battle Coins مجانًا.

1) Mistplay


Mistplay هو تطبيق آمن نسبيًا للاستخدام. تقدم Mistplay وحدات للاعبين الذين يقومون بتنزيل بعض الألعاب المجانية وتشغيلها لبعض الوقت. يمكن استبدال هذه الوحدات ببطاقات هدايا Google Play ، والتي بدورها يمكن استخدامها مرة أخرى لشراء عملات Battle Coins في PUBG Mobile Lite.

2) Google Opinion Rewards


Google هو الموقع الأكثر موثوقية في العالم ، حيث يتحكم محرك البحث الخاص به على الإنترنت على مستوى العالم. Google Opinion Rewards مملوكة لشركة Google ، وبالتالي فهي آمنة للاستخدام بواسطة مشغلات PUBG Mobile Lite.

يمكن للاعبين كسب أرصدة Google Play عند الانتهاء من بعض الاستطلاعات القصيرة. يمكن استخدام أرصدة اللعب التي تم الحصول عليها لشراء عملات Battle Coins في اللعبة.

3) Easy Rewards المكافآت السهلة



Easy Rewards هو تطبيق آخر يمكن استخدامه للحصول على BC مجانًا في PUBG Mobile Lite. يمكن للاعبين ربح عملات من خلال المشاركة في الاستطلاعات وتنزيل تطبيقات متنوعة. يمكن استخدام هذه العملات في مقابل النقود التي يمكن استخدامها لشراء BC.

ملاحظة: تعكس هذه المقالة رأي المؤلف ، وينصح كل لاعب بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بكل تطبيق مدرج قبل استخدامها.
reaction:

تعليقات